CSR
المسؤولية المجتمعية للشركة
نحن، فى يلو ميديا فخورون جدا بشركتنا، حيث نسعى جميعا لتحسين منتجاتنا وخدماتنا. شعارنا المألوف ذو الأصابع المتحركةو المعروف فى مواكبة أحدث تكنولوجيا وسائل الإعلان . إلا أننا لا نتغاضى عن العامل البشرى، حيث تظهر مشاركتنا من خلال المساهمة بانتظام فى الجمعيات الخيريه، ورعاية عدد من القضايا النبيلة . فى رأينا، نوع آخر من رد الجميل إلى المجتمع هو "المنهج الأخضر"، لاننا نشعر أن كوننا شركة خضراء يعنى الحفاظ على بيئة امنة للأجيال الحالية و المستقبلية.
 

دعم الجمعيات الخيرية المحلية

نحن نؤمن أن الشركة الناجحة ماليا لديها دين معنوي للشعب والمجتمع، حيث انهم من جعلوا النجاح ممكن، وأن مشاركة جزء من الربح ليس فقط واجب ولكنه أحد مظاهر الامتنان. نقوم بدورنا من خلال المساهمة الشهرية لـ مستشفى سرطان الاطفال (57357) ومساهمة بأكثر من 250 الف جنيه من الإعلانات كل عام لجمعيات خيرية محلية أخرى.

شركة صديقة للبيئة

نقد نكون مميزين بلوننا الأصفر صفراء ولكننا أيضا نعمل بمنهجية خضراء جدا؛ لأننا نعلم تأثير الطباعة السيء على البيئة. ولتقليل هذا الأثر والتأكد أن بصمتنا الكربونية أخف ما يمكن، اتخذنا طريق صديق للبيئة. نحن نسعى جاهدين لنبقى شركة خضراء ونظيفة باستخدام فقط المواد والممارسات السليمة بيئيا عن طريق الحد من النفايات لتقترب من مستوى الصفر، وعن طريق إعادة تدوير الورق وأدلة الهاتف القديمة من خلال جمعية رسالة، وأيضا باستخدام ورق غير ضار بالبيئة وحبر الصويا في طباعة أدلتنا ذات الحجم المصغر.

المشاركة في تنمية المجتمع المحلي

بعمق في مستقبل مصر وحريصون على المساهمة في أي محاولة لوضع البلد على الطريق الصحيح. وكاعتراف بمساهمتنا المجانية في الترويج لموقعها على الانترنت، شرفتنا عشانك يا مصر؛ أكبر مؤسسة بحثية في مصر والشرق الأوسط، بتقديمنا كراعي بلاتيني. تم تدشين الموقع المستقل والغير هادف للربح من قبل مجموعة من المهندسين ورجال الأعمال المصريين، والذين يجلبون خبراتهم للمصريين عن طريق اقتراح حلول للمشاكل التي تعاني منها البلاد (مثل التلوث، المرور، والبطالة). تطبيق هذه الحلول يهدف إلى خلق فرص العمل للمصريين الذين اضطر بعضهم للبحث عن عمل في الخارج لكسب لقمة العيش الكريمة، للوصول إلى الهدف الأكبر وهو جعل مصر أفضل، أقوى وأكثر أمانا.

ابقى آمنا. ابقى على علم!

ننصحك بالبحث بشكل صحيح عن المعلومات، واتباع الإجراءات الوقائية والاحتياطات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات الرسمية الأخرى.

في حالة الحاجة إلى دعم طبي أو لديك استفسار، يرجى الاتصال بـ:

وزارة الصحة الخط الساخن
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.care.gov.eg

ادعم الشركات الصغيرة!

تعاني الشركات الصغيرة لفترة طويلة على تخطي آثار فيروس كورونا. شهر واحد سئ كفيل أن يغلق شركة إلى الأبد.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

ادعم المحلي!

عندما تدعم الأعمال التجارية في شارعك أو حيّك، فإنك تدعم جيرانك. تعامل مع الأعمال التى تحتاج إليك حقًا من أجل البقاء.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

نحن جميعا في هذا معا!

اظهر اهتمامك للأعمال التجارية في محيط سكنك. المعاملات الصغيرة في هذا الوقت الصعب يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال وكذلك اقتصاد البلد.

اشتري المحلي عبر الإنترنت، ادخل على صفحات الأعمال التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة تجربتك، اترك تعليق إيجابي أو حتى أعجب بصورة على صفحتهم ...

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

نحن هنا للمساعدة!

تستمر الشركات في جميع أنحاء مصر في التكيف واتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية بسبب فيروس كورونا؛ متضمنة تعديل ساعات العمل، أو تعديل طريقة تقديم الخدمة، أو حتى الإغلاق المؤقت ...

وعليه إذا لم تتمكن من الوصول إلى نشاط تجاري وتبحث عن بدائل، فإننا نود مساعدتك. لذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 يلوبيدجز مصر المحدودة