معلومات عنا
معلومات عنا
جاء اسم ومفهوم "يلوبيدجز" في عام 1883. وقتها كانت هناك مطبعة في الولايات المتحدة تقوم بطباعة دليل التليفون العادى على الورق الأبيض وعندما نفذ الورق الأبيض بدأت الطباعة على الورق الأصفر بدلاً منه. ومنذ ذلك الحين وأصبحت "يلوبيدجز" مصحوبة بالعلامة التجارية "الأصابع المتحركة" معنى واحد يمثل حلقة الوصل التى تربط المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم.
 
تأسست "يلو بيدجز مصر" المعروفة الآن في مصر باسم يلوميديا عام 1988 وكان لديها فرع واحد فقط يعمل به ١٥ موظف، وحتى عام 2000 كانت تقوم بتوفير دليل يلوبيدجز المطبوع فقط.
 
واليوم عدد العاملين فى يلوميديا وصل لأكثر من 400 موظف في 9 مكاتب في جميع أنحاء الجمهورية (7 منهم في القاهرة الكبرى، 1 في المنصورة و1 في الإسكندرية). تحصل منصاتنا الرقمية والتى تضم YP.eg و Dalili.com.eg والتطبيقات وغيرها من المنتجات على أكثر من ٥٠ مليون زيارة سنوياً، وتربط بين 5000 معلن لدينا ومشترين جادين. 
 
نفخر أيضا بأن نكون أول شركاء لكل من جوجل وفيس بوك في مصر ونواصل تقديم حملات فعّالة للمعلنين على جوجل ويوتيوب وفيس بوك وانستجرام. نحن أيضًا شريك Google My Business الرسمي في مصر- برنامج نشاطي التجاري على Google- وذلك لضمان تمثيل معلنينا بشكل بارز في بحث Google والخرائط؛ خدمة نقدمها لعملائنا مجانا.
 
علاوةً على ذلك، فإن يلوميديا تقوم بتوفير قاعدة بيانات الشركات لـ موبينيل 8000 وفودافون 2121 واتصالات 7070. كما أننا تعاقديا نشارك بياناتنا مع جوجل مما يعود بالإستفادة على قاعدة المعلنين لدينا من خلال التواجد على مجموعة واسعة من منصات البحث.
 
تشمل خدماتنا أيضًا حلول متكاملة لإنشاء المواقع الإلكترونية وتصوير الفيديو والكثير من الخدمات التسويقية الأخرى.

ابقى آمنا. ابقى على علم!

ننصحك بالبحث بشكل صحيح عن المعلومات، واتباع الإجراءات الوقائية والاحتياطات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات الرسمية الأخرى.

في حالة الحاجة إلى دعم طبي أو لديك استفسار، يرجى الاتصال بـ:

وزارة الصحة الخط الساخن
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.care.gov.eg

ادعم الشركات الصغيرة!

تعاني الشركات الصغيرة لفترة طويلة على تخطي آثار فيروس كورونا. شهر واحد سئ كفيل أن يغلق شركة إلى الأبد.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

ادعم المحلي!

عندما تدعم الأعمال التجارية في شارعك أو حيّك، فإنك تدعم جيرانك. تعامل مع الأعمال التى تحتاج إليك حقًا من أجل البقاء.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

نحن جميعا في هذا معا!

اظهر اهتمامك للأعمال التجارية في محيط سكنك. المعاملات الصغيرة في هذا الوقت الصعب يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال وكذلك اقتصاد البلد.

اشتري المحلي عبر الإنترنت، ادخل على صفحات الأعمال التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة تجربتك، اترك تعليق إيجابي أو حتى أعجب بصورة على صفحتهم ...

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

نحن هنا للمساعدة!

تستمر الشركات في جميع أنحاء مصر في التكيف واتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية بسبب فيروس كورونا؛ متضمنة تعديل ساعات العمل، أو تعديل طريقة تقديم الخدمة، أو حتى الإغلاق المؤقت ...

وعليه إذا لم تتمكن من الوصول إلى نشاط تجاري وتبحث عن بدائل، فإننا نود مساعدتك. لذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 يلوبيدجز مصر المحدودة