mobile
موبايل يلوبيدجز

هل أنت عالق في الزحام وتحتاج إلى إيجاد رقم هاتف ما؟ سمعت عن مطعم أو محل ملابس جديد وتحتاج العنوان؟ هل تبحث عن صيدليات أو أطباء بجوار سكنك؟ هل تبحث عن أقرب بنك أو دور سينما أو مركز تجاري؟

أوقف بحثك عند يلوبيدجيز؛ دليل الأعمال الأكثر ثقة وتفضيلاً في مصر. يمكن الدخول على موقع Yellow.com.eg من أي جهاز موبايل في مصر وحول العالم الذي لديه خاصيه الدخول على الإنترنت. يعرض تطبيق يلوبيدجيز على الموبايل معلومات منظمة بطريقة منظمة. وجميع النتائج هي قوائم فعلية للأعمال التجارية. يتميز بسهولة البحث والإيجاد والقراءة والاتصال.

سيوفر تطبيقات الموبايل يلوبيدجيز مصر، الذي يتميز بسهولة الاستخدام، الفئات الرئيسية للأعمال التجارية والمعالم الهامة بالقرب منك واتجاهات القيادة، حتى لا تضل الطريق بعد الآن! للدخول عل موقع يلوبيدجيز على المحمول، قم ببساطة بإدخال عنوان Yellow.com.eg في أي جهاز يمكنك من الدخول على الإنترنت أو قم بتنزيل التطبيقات المجانية للآي فون أو الأندرويد أو ويندوز 8 أو بلاك بيري وتمتع بإمكانية الوصول إلى مئات الآلاف من الأعمال التجارية وأرقام الهواتف والعنوانين والروابط والخرائط...أي شي من أي مكان.

ابقى آمنا. ابقى على علم!

ننصحك بالبحث بشكل صحيح عن المعلومات، واتباع الإجراءات الوقائية والاحتياطات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات الرسمية الأخرى.

في حالة الحاجة إلى دعم طبي أو لديك استفسار، يرجى الاتصال بـ:

وزارة الصحة الخط الساخن
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.care.gov.eg

ادعم الشركات الصغيرة!

تعاني الشركات الصغيرة لفترة طويلة على تخطي آثار فيروس كورونا. شهر واحد سئ كفيل أن يغلق شركة إلى الأبد.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

ادعم المحلي!

عندما تدعم الأعمال التجارية في شارعك أو حيّك، فإنك تدعم جيرانك. تعامل مع الأعمال التى تحتاج إليك حقًا من أجل البقاء.

اشتري من المحلات وأصحاب الأعمال الصغيرة، ادعم أصحاب المهن الحرة والعاملين باليومية وحافظ على استقرار الاقتصاد.

ابقى آمنا. ابقى إيجابيا.

نحن جميعا في هذا معا!

اظهر اهتمامك للأعمال التجارية في محيط سكنك. المعاملات الصغيرة في هذا الوقت الصعب يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال وكذلك اقتصاد البلد.

اشتري المحلي عبر الإنترنت، ادخل على صفحات الأعمال التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة تجربتك، اترك تعليق إيجابي أو حتى أعجب بصورة على صفحتهم ...

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

نحن هنا للمساعدة!

تستمر الشركات في جميع أنحاء مصر في التكيف واتخاذ بعض الإجراءات الإحترازية بسبب فيروس كورونا؛ متضمنة تعديل ساعات العمل، أو تعديل طريقة تقديم الخدمة، أو حتى الإغلاق المؤقت ...

وعليه إذا لم تتمكن من الوصول إلى نشاط تجاري وتبحث عن بدائل، فإننا نود مساعدتك. لذا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]

ابقى آمنا. ادعم الأعمال المحلية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 يلوبيدجز مصر المحدودة